السبت, مايو 4, 2024
هنا رياضةرياضات اخرىبأجواء حماسية تتويج فريق النشامى ببطولة دوري الاخلاق الخروبية في شفاعمرو
رياضات اخرى

بأجواء حماسية تتويج فريق النشامى ببطولة دوري الاخلاق الخروبية في شفاعمرو

بأجواء حماسية تتويج فريق النشامى ببطولة دوري الاخلاق الخروبية في شفاعمرو
أسدل الستار يوم أمس الثلاثاء على دوري الأخلاق الخروبية بتتويج فريق النشامى ببطولة الدوري بعد فوزه على فريق الزوبعة بثمانية أهداف مقابل أربعة بإشراف قسم الرياضة في بلدية شفاعمرو والمركز الجماهيري.
وقبل المباراة استمع الحضور لبعض الكلمات افتتحها الإعلامي حسين الشاعر تلاه عضو إدارة الدوري محمود بركات مرحبًا بالحضور وشكر رئيس البلدية عرسان ياسين ومدير قسم الرياضة الأستاذ كارم صبح ورئيس قسم الرياضة عضو البلدية عناد خطيب والنائب د. ياسر حجيرات والضيوف والجمهور، ثم قام بتكريم جمعية ” سخاء” بإدارة عامر مجدوب، وجمعية القلوب الرحيمة بإدارة يوسف سواعد وتكريم خاص للسيد أحمد فاعور على عمله الدؤوب في خدمة المدرسة والحي على مدار عشرات السنوات.
ثم تحدث رئيس البلدية عرسان ياسين الذي ثمن هذا النشاط الرائع ودور مدير وطاقم قسم الرياضة وإدارة الدوري على العمل الجبار مشيرًا إن شفاعمرو اليوم على الخارطة الرياضية بقوة.
تلاه عضو الكنيست النائب الدكتور ياسر حجيرات بكلمة بروح الشهر الفضيل وحث الحضور على التميز بالأخلاق كما عنوان الدوري، أما الكلمة الأخيرة كانت لمدير قسم الرياضة الأستاذ كارم صبح الذي أشار أن الدوري أصبح أحد النشاطات الأساسية في رمضان وإن القسم يواكب كل النشاطات الرياضية على مدار الساعة وثمن دور رئيس البلدية على دعمه والإدارة التي عملت جاهدة في إنجاح الدوري.
ثم تسلم المعلق الرياضي مرعي حجيرات إدارة المباراة بوصف لمجرياتها بمتعة حماسية والتي انتهت بفوز النشامى على الزوبعة وتم تتويج الفريق الفائز بكأس البطولة، كما تم تتويج اللاعب ابراهيم محمدات هداف الدوري
ومحمد خالدي موهبة كأصغر لاعب في الدوري، كما تميز اللاعب أشرف سواعد بأخلاقه وتوج بكأس اللاعب الخلوق أما اللاعب الفذ عبيده رفاعي الذي تميز وأبهر الجميع بأدائه فحصد أفضل لاعب بالدوري.