الأحد, مايو 5, 2024
هنا رياضةالدرجة الثالثةفريق الأهلي طمرة يحتفل بارتقاء الفريق للدرجة الثانية
الدرجة الثالثة

فريق الأهلي طمرة يحتفل بارتقاء الفريق للدرجة الثانية

حسين الشاعر
احتفل فريق الأهلي طمرة الصاعد حديثًا للدرجة الثانية، بعد موسم كبير دون خسارة وفقط تعادلين، بصعوده التاريخي بعد سنوات قليلة على تأسيسه، بإدارة حكيمة ومتواضعة ومدرب قدير ولاعبين أكفاء.
جرى الاحتفال في قاعة منتزه طمرة وتولى عرافته الإعلامي سعيد حسنين، بحضور رئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب، ونوابه المحامي نضال عثمان وعامر أبو الهيجا، كما حضر الاحتفال عضو الكنيست الدكتور ياسر حجيرات وعدد من رجال الأعمال ومحبي الفريق.
وانطلق الاحتفال باستقبال الكتيبة الطمراوية مباشرة استمع الحضور لمقدمة العريف ولبعض الكلمات افتتحها مدير الفريق احسان عياشي مرحبًا بالحضور وشكر رئيس البلدية وادارتها وكل من ساهم ودعم مسيرة الفريق وثمن دور زملائه بالإدارة رئيس الإدارة إبراهيم حسان، محمد الشيخ علي ذياب، شادي همام ، تلاه رئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب مؤكدًا على أن مدينة طمرة تستحق فريقًا في الدرجات العليا ان البلدية لا تذخر جهدًا في دعم الفرق وقريبًا سيتم المباشرة ببناء استاد عصري يليق بالفرق الطمراوية.
كما تحدث عضو البرلمان د. ياسر حجيرات الذي قدم التهاني على هذا الإنجاز وعلى العمل الدؤوب الذي قامت به الإدارة على مدار الموسم الماضي.
بعدها تم تكريم من صنعوا الإنجاز ورجال الأعمال وشخصيات ثقافية وسياسية وداعمة للمسيرة الرياضية والإعلاميين والمصورين.\